تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 بمدينة الرياض

14/05/1445

​​​رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 بمدينة الرياض.
وأعرب سموه عن فخره بما يتحقق للوطن من منجزات تتناقلها وسائل الإعلام العالمية وتشهد للعالم أن قيادة خادم الحرمين الشريفين وعضده ولي عهده الأمين وضعت المملكة في طليعة دول العشرين ورسخت من تواجد المملكة في المحافل الدولية ورسمت خارطة طريق لمستقبل التنمية وتطوير داخل الوطن وفي كل جزء غالٍ منه.
ونوه سموه بالخطوات المدروسة والمنهج العملي الدقيق لكل مراحل ملف الترشيح لمعرض إكسبو 2030 والمهارة في قيادة التوجه العالمي لترشيح المملكة، رغم المنافسة القوية مما منح المملكة أصواتاً عالمية تؤمن أن قصة المملكة الملهمة في هذا العهد الزاهر تستحق أن تروى وأن تُقرأ كل تفاصيلها بكل لغات العالم.
وجدد سمو أمير حائل إيمانه العميق والمطلق بالنجاح الكبير لهذه النسخة من استضافة معرض إكسبو 2030، قائلاً : سيرى العالم نسخة فريدة وقصصًا متفردة لإنسان هذه الأرض الطاهرة وستكون الرياض عاصمة تحتضن جميع الجنسيات من بلاد العالم.
واختتم سموه بالثناء والشكر للمولى القدير الذي أدام على هذه البلاد أمنها ورخاءها في ظل هذه القيادة الحكيمة، وبهذا الشعب الوفي وهذه العقول السعودية المدهشة والقادرة على جذب كل الأنظار لها وتقديم منتج سعودي لامثيل له.