تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة

22/05/1445

​​رفعَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي ومسؤولي المنطقة، الشكر والامتنان لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وسموِّ وليِّ عهده الأمين رئيسِ مجلس الوزراء -أيدهما الله - بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1445 / 1446هـ ( 2024م ) وماتضمنته من دعم لمشاريع التنمية والنماء في هذا العهد الميمون الذي يحمل معه بشائر الخير لمستقبل واعد.
وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب الإعلان عن الميزانية العامة للدولة، أن المملكة تواصل إنجازاتها وبرامجها التنموية الشاملة وإصلاحاتها الهيكلية في المجالات المالية والاقتصادية وتسابق الزمن نحو صناعة مستقبل أفضل لأجيالها الحالية والمستقبلية حيث تشهد " ولله الحمد " معدلات نمو متسارعة للناتج المحلي وحراكاً اقتصادياً جعل من المملكة أكثر دول مجموعة العشرين نمواً في اقتصادياتها وهذا يدعم توجه الدولة نحو جاذبية اقتصاد المملكة كقاعدة للاستثمارات المحلية والأجنبية.
ونوه سموه بمرتكزات أساسية قامت عليها الميزانية أهمها تنمية الإنسان السعودي وتلبية احتياجاته، والعمل على تحقيق تطلعاته وآماله والمضي قدماً نحو تحقيق المستقبل المشرق بعون الله.
وأشار الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز إلى أن ضخامة حجم الإنفاق البالغ 1.251 ترليون ريال سينعكس على المشاريع الكبيرة الممكنة للعديد من البرامج والمبادرات والاستثمارات المعززة للبنية التحتية وتطور ونماء الوطن.
وسأل سمو أمير حائل في ختام تصريحه اللهَ العلي القدير بأن يديم الوطن وقيادته وشعبه، وأن تستمر عجلة التطور بالتقدم إلى مستويات أعلى بتوفيق الله وحسن الرعاية والتمكين من ولاة الأمر يحفظهم الله.