تسجيل الدخول
آمــــر

أمير حائل يرعى احتفاء "فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية" بـ"يوم التطوع السعودي والعالمي"

28/05/1445

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم، احتفاء فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة بمناسبة "يوم التطوع السعودي والعالمي 2023"، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن فيصل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لهواة اللاسلكي بالمملكة، ووكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.
وفور وصول سموه لمقر الحفل تجول في المعرض الذي يشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والخاصة، وغير الربحية.
إثر ذلك ألقى مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد كلمة ثمن فيها لسمو أمير حائل رعايته لهذا الحفل، متناولاً دور الوزارة في نشر وتعزيز ثقافة التطوع وتحفيز شراكة تطوعية مع عدد من الجهات، معرباً عن شكره للقيادة الرشيدة لدعمهما غير المحدود لنشاطات الوزارة بمتابعة وإشراف من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيّة، مشيداً بالجهات الداعمة لبرامج فرع الوزارة بحائل.
ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن أهمية العمل الخيري والتطوعي, مستشهداً بكلمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - المحفزة والداعمة للعمل التطوعي الخيري.
واستعرضت مديرة الإدارة العامة للتطوع في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مشاعل المبارك منجزات العمل التطوعي وأهميته، مؤكدة أن الدين الحنيف والقيم والعادات تحث على ذلك.
بدورها بينت مديرة الإدارة العامة لرعاية كبار السن إبتسام الحميزي أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تبنت في جميع أعمالها محددات تعتمد على التميز والتركيز على المستفيدين، وتمكنت بدعم القيادة الرشيدة وإستراتيجية ورؤية واضحة ومبادرات نوعية من تحقيق إنجازات فريدة تزايدت وتيرتها في السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أن نظام حقوق كبير السن ورعايته الصادر لرفع جودة حياة كبار السن بشكل تشريعي، وتحديد قواعد استقرار المجتمع وتنميته، بعدها تم عرض الأوبريت الخاص بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة حائل الداعمين للعمل التطوعي.