تسجيل الدخول
آمــــر

وكيل إمارة حائل المساعد للشؤون التنموية يرعى حفل تكريم المتطوعين والجهات الداعمة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

01/06/1445

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، رعى وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي بمبنى غرفة حائل اليوم، حفل تكريم المتطوعين والجهات الداعمة لمناسبة اليوم العالمي للتطوع لعام 2023 م، الذي أقامته جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية بحائل، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد، ورئيس مجلس إدارة الجمعيات الأهلية بالمنطقة أحمد الذيبان.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور إبراهيم التويجري خلال كلمته عن شكره لسمو أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجمعية، مشيراً إلى أهمية تكريم وتحفيز المتطوعين، مبيناً أن التكريم شمل أطباء استشاريين من كليات الطب في جامعة حائل، والقطاع الصحي، وأعضاء هيئة تدريس من جامعة حائل، وطلاب وطالبات متطوعين من الجامعة والجهات الداعمة من القطاعين الخاص والعام.
تلا ذلك عرضاً مرئياً عن إنجازات متطوعي الجمعية.
بعدها ألقى مشاري الرمالي كلمة المتطوعين، أشاد فيها بما تقدمه الجمعية من تنظيم وتمكين للمتطوعين في سبيل أداء مهامهم على أكمل وجه لخدمة المجتمع، عاداً هذا التكريم محفز لاستمرار مثل هذه المبادرات التطوعية.
بعد ذلك شاهد الحضور فيديو رسائل المتطوعين، وآخر كلمة للمدير التنفيذي للجمعية أحمد المبلع الذي استعرض أبرز خدمات الجمعية لمستفيديها وجهودها التطوعية لخدمة المجتمع بالمنطقة.
وفي ختام الحفل، كرّم وكيل إمارة منطقة حائل المساعد المتطوعين والمتطوعات والجهات الداعمة.