تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل : الخطاب الملكي يؤكد النهج القويم للمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية ويدعم خطط التنمية في مختلف الجوانب

14/06/1445

​​​نوّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي ألقاه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.
وأكد سموه أنَّ الخطاب الملكي تميّز بالوضوح والشمولية ورصد أهم المنجزات خلال العام المنصرم ضمن مستهدفات رؤية السعودية 2030، الهادفة إلى تنويع الاقتصاد ورفع مستوى جودة الحياة, وتأكيداً للنهج القويم للمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية ويدعم خطط التنمية في مختلف الجوانب نحو نهضة شاملة ومستدامة محورها وهدفها الإنسان.
وأعرب سموه عن اعتزازه بما وصلت إليه المملكة في هذا العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من التطور والبناء لمستقبل واعد للوطن وأجياله.
وسأل سموه في ختام تصريحه المولى القدير أن يديم لباس الصحة والعافية على ولاة الأمر -أيدهم الله- وأن يُبقي هذه البلاد شامخة إلى الأبد.