تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل يدشّن "ملتقى الكفاءات التقنية" بجامعة حائل

02/08/1445

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم، في مركز المؤتمرات بجامعة حائل "ملتقى الكفاءات التقنية" الذي تستضيفه جامعة حائل بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك بحضور وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للقدرات ووظائف المستقبل إبراهيم الناصر، ورئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف.
وتجول سموه في أرجاء المعرض المصاحب للملتقى الذي يهدف إلى تمكين الكوادر الوطنية، والإسهام في سد الفجوة بين العرض والطلب وفقاً لمتطلبات سوق العمل بمشاركة شركاء التوظيف في القطاع الخاص والعام.
ويسعى الملتقى الذي يقام خلال المدة 12-13 فبراير 2024 إلى تقديم الدعم ضمن مبادرة مهارات المستقبل التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتلبية احتياجات الكوادر الوطنية في الوظائف الرقمية عبر دعم تكاليف الاستقطاب، والتدريب والتأهيل من خلال طرح الوظائف الشاغرة، ومقابلة طالبي العمل بشكل لحظي، حيث سيوفر ملتقى الكفاءات التقنية منصات توظيف بشكل مجاني لجميع المنشآت المشاركة في الفعالية.
وتتيح منصة التوظيف للشركات التعريف بنشاطها، وعرض الفرص الوظيفية، والتقدم لها من قبل الباحثين عن عمل وعمل المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى احتواء الفعالية على ورش عمل للباحثين عن عمل بغرض تمكينهم وتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل.
من جهته عبّر رئيس جامعة حائل عن شكره وتقديره لسمو أمير حائل على تدشينه الملتقى، مشيداً بالدعم الكبير التي تجده الجامعة من الحكومة الرشيدة التي حققت من خلاله العديد من الإنجازات الدولية بمجال التقنية.