تسجيل الدخول
آمــــر

نائب أمير منطقة حائل يزور مقر رعاية الأيتام التابع للمؤسسة "إخاء"

18/08/1445

​​زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم، مقر رعاية الأيتام التابع للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء).
وتجول سموه في المقر واستمع إلى شرح عن محتوياته وأبرز الأنشطة والبرامج التي يقدمها، حيث يحتوي على سكن للأبناء يحاكي البيئة الأسرية يتم من خلاله تقديم الإعاشة والرعاية والتدريب والتعليم، كما تقدم لهم برامج الدمج الاجتماعي، وبرنامج الشبَّة الأسبوعي الذي يتم من خلاله استضافة أهالي الحي بهدف دمج الأبناء مع البيئة المحيطة.
والتقى سموه بالأبناء واستمع إلى نبذة تعريفية عنهم وعن مستوى تحصيلهم العلمي وأبرز مشاركاتهم في الأعمال التطوعية والمجتمعية ، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أهمية تقديم الرعاية المتكاملة لهم وتأمين جميع متطلباتهم.
من جانبه قدَّم مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة (إخاء) فهد بن مسيلط الرفاع شكره وتقديره لسمو الأمير على زيارته وحرصه على الالتقاء بالأبناء والاستماع لهم الأمر الذي كان له وقع إيجابي في نفوسهم، مشيرًا إلى أن المقر يقدم رعاية متكاملة للأبناء حيث يضم أخصائيًا نفسيًا ومشرف تمكين لمتابعة التعليم والتدريب والحرص على تحصيلهم العلمي، منوّها بالدعم الذي يجدونه من الحكومة الرشيدة وبمتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وفي نهاية الزيارة التقط سموه الصور التذكارية مع منسوبي وأبناء المقر.