تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل يدشّن مبادرة " بيئتنا مستقبلنا " التطوعية في نسختها الثالثة

23/08/1445

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم، مبادرة بيئتنا مستقبلنا التطوعية في نسختها الثالثة، والتي تنظمها جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بحائل (جود) ، وذلك في ممشى الفجر.
وتجول سموه في معرض بيئة حائل الطبيعة ومعرض الفرق التطوعية المشاركة وأجنحة القطاعات الحكومية.
إثر ذلك شرف سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي اشتمل على عرض مرئي عن المبادرة التي تهدف إلى زراعة وتشجير عدد من المواقع البرية، وتنظيف مخلفات الرحلات، وتقليم الأشجار البرية وإقامة عدد من ورش العمل التوعوية.
بعد ذلك قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع عيسى الحليان خلال كلمته شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتحفيزه لجميع المبادرات المتخصصة التي تساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والجهود الحكومية المبذولة في سبيل تحسين البيئة في المملكة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تهدف لنشر الوعي بأهمية المحافظة على المكتسبات المحققة وأهمية مشاركة المجتمع في هذا التوجه.
من جانبه أكد نائب رئيس الجمعية والمشرف العام على المبادرة عدي بن سعيد الهمزاني خلال كلمته أهمية التطوع البيئي وأهميته لتقديم الخدمات للمجتمع، مشيراً إلى أن النسخة الثالثة تشهد تطوراً ملحوظاً وتوسيع لدائرة المشاركة مثل مشاركة الجاليات المقيمة في المنطقة ومشاركة لمحافظات المنطقة.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير المنطقة الجهات الحكومية والخاصة والفرق التطوعية المشاركة في هذه المبادرة، مؤكدًا سموه أهمية استدامة العمل التطوعي في خدمة المجتمع خاصة في مجال المحافظة على البيئة وحمايتها.