تسجيل الدخول
آمــــر

أمير منطقة حائل يرعى حفل انطلاق رالي جميل للسيدات 2024 بنسخته الثالثة

23/08/1445

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء اليوم في منتزه المغواة، حفل انطلاق رالي جميل للسيدات 2024 بنسخته الثالثة.
واشتمل الحفل المعد بهذه المناسبة على عرض مرئي عن رالي جميل الذي يعد أول رالي ملاحي صحراوي مخصص للسيدات في المملكة، ويستمر على مدار 5 أيام بمسافة 1600 كيلومتر، حيث يمر خلالها بخمسة مدن، انطلاقاً من مدينة حائل ومروراً بالعُلا، و أملج، و ينبع، وانتهاءً بمدينة الملك عبدالله برابغ، بمشاركة ما يقارب 110 متسابقات من 37 دولة.
بعد ذلك قدّم مدير عام تنفيذي الاتصالات التسويقية لشركة عبداللطيف جميل للسيارات منير خوجه شكره لسمو أمير حائل وسمو نائبه على دعمهم و تشريفهم للحفل ، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة- أيدها الله - لرياضة السيارات في المملكة حتى وصلت إلى مكانة مرموقة على المستوى العالمي بتنظيمها واستضافتها للعديد من الأحداث والفعاليات العالمية مثل رالي داكار وسباق الفورمولا وغيرها من الفعاليات.
وكرّم سمو أمير المنطقة الجهات الحكومية المشاركة، ثم بدأ صعود السيارات المشاركة إلى منصة الانطلاق، ليطلق سموه إثرها شارة بدء انطلاق رالي جميل للسيدات 2024 بنسخته الثالثة.