تسجيل الدخول
آمــــر

وكيل إمارة حائل يرعى الحفل السنوي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " رفاق " بالمنطقة

03/09/1445

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، رعى وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ أمس الثلاثاء، الحفل السنوي للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة "رفاق" لتكريم المساهمين وشركاء النجاح لبرامج الجمعية لعام 2023م، وذلك في منتزه المغواة.
واستمع خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة إلى شرح عن رؤية الجمعية وأبرز إنجازاتها والخدمات والبرامج المقدمة منها للمستفيدين وعدد الأيتام والأسر التي ترعاها.
ثم قدمت لوحة فنية لشركاء الخير .
من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس سلمان الصوينع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم والمتابعة اللذين تجدهمها الجمعية، مؤكداً أن هذا الدعم أسهم في تقديم الجمعية لخدماتها للمستفيدين، منوهًا بدعم شركاء النجاح للجمعية.
من جانبه ألقى حمود بن جزاع الرضيمان كلمة شركاء الخير التي شكر فيها القيادة على حرصها واهتمامها ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم والمتابعة، مقدماً شكره لوكيل الإمارة على رعايته للحفل ، مؤكداً أن المملكة بلد حباها الله بالخير والعطاء انطلاقاً من مبدأ التكافل بين أبناء هذا الوطن المعطاء .
بعد ذلك دشّن وكيل الإمارة صندوق أيتام " رفاق " الوقفي الذي يهدف إلى إيجاد رافد مستدام لدعم أعمال وبرامج الجمعية وأنشطتها، كما تم إطلاق حملة " طموحات رفاق "، كما شهد وكيل الإمارة توقيع عدد من الشراكات بين الجمعية وبعض الجهات.
وفي ختام الحفل كرم آل شيخ شركاء الخير الذين كان لإسهاماتهم دور في دعم الجمعية.