تسجيل الدخول
آمــــر

الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدد من قيادات المكافحة في منطقة حائل

10/09/1445

التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، اليوم، مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، وعدداً من قيادات مكافحة المخدرات في منطقة حائل، وذلك في مقر المكافحة بحائل.
ونقل سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ للجميع، مؤكدًا سموه استمرار الجهود الأمنية، بدعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، في جميع مناطق المملكة لمتابعة وتعقب وضبط مهربي ومروجي المخدرات والتعامل معهم بكل حزم وقوة لحماية الوطن من نشاطاتهم الإجرامية.
وأشاد سمو وزير الداخلية خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها رجال المكافحة في المنطقة بجانب زملائهم في القطاعات الأمنية الأخرى للتصدي لمخططات مهربي ومروجي المخدرات التي تستهدف أمن الوطن وشبابه.
وكان سموه قد اطلع على موجز قدمه منسوبات مكافحة المخدرات بمنطقة حائل، عن أهم الضبطيات التي نفذتها مكافحة المخدرات بالمنطقة، إضافة إلى أهم الجوائز التي حصلت عليها المديرية العامة لمكافحة المخدرات.