تسجيل الدخول
آمــــر

أمير حائل يستقبل رجل الأعمال فايز المعجل

16/04/1445

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، رجل الأعمال فايز بن حمود المعجل .
واطلع سموه خلال الاستقبال على المبادرات الخيرية، مشيرًا إلى ما توليه القيادة الحكيمة من دعم وتشجيع لجميع المبادرات التي تعود على المجتمع والمنطقة بالفائدة، منوهًا بسيرة حمود بن معجل الفرج -رحمه الله- وأعماله الخيرية في حياته والمستمرة في أبنائه، الذين واصلوا تقديم الدعم المالي لجميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة سنويًا.
إثر ذلك تسلم سموه الدعم المالي من أوقاف حمود المعجل -رحمه الله- بمبلغ مليون وثمانين ألف ريال لصالح عدد من الجمعيات، والبالغ عددها 54 جمعية بمنطقة حائل.
كما استمع الأمير عبدالعزيز بن سعد لشرح عن مراحل إنجاز أكبر مدينة إسكان للوافدين على مستوى المملكة تنفذ في منطقة حائل بخدمات متقدمة، وتعد الوحيدة المنجز معظم أعمالها حاليًا، وفق توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتكن نموذجًا رائدًا في إسكان وخدمات العمالة.
من جهته أعرب المعجل عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على حرصه بكل ما يسهم في تنمية المنطقة وتطورها في مختلف المجالات، كذلك كل ما يدعم موارد الجمعيات الخيرية، مؤكدًا أن المبادرات مستمرة بتشجيع ومساندة سموه بما يخدم المنطقة.