تسجيل الدخول
آمــــر

سمو أمير منطقة حائل يرعى الحفل الختامي لـ"مسار واعد" للقيادات الشابة بالمنطقة

13/02/1445

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن رؤية السعودية 2030 ترتكز على روح الشباب وطموحهم وأن الوطن يسير بخطى واثقة وسريعة نحو المستقبل بسواعد الشباب وقدراتهم، مشيراً إلى الدعم المستمر من القيادة الحكيمة لتمكين الشباب وفتح آفاق كبيرة لهم من أجل تبوء مواقع قيادية هامة ليسهموا من خلالها في تطور منطقتهم ووطنهم.
جاء ذلك خلال رعاية سموه بمقر جامعة حائل اليوم الحفل الختامي لـ"مسار واعد" للقيادات الشابة، الذي نظمه مجلس شباب منطقة حائل بالشراكة مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية بمعهد الإدارة العامة, بحضور معالي مدير معهد الإدارة العامة الدكتور بندر السجان.
وأشاد سموه بالدور الذي يؤديه معهد الإدارة العامة عبر شراكته مع مجلس شباب المنطقة, الذي أثمر عن تنفيذ مسار واعد للقيادات الشابة بمنطقة حائل، بحيث استفاد منه مايزيد عن 107 من القيادات الشابة بالمنطقة الذين حثهم سموه على بذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء بعدما شرعت لهم الأبواب ودعموا بالتدريب والتوجيه والتحفيز اللازم.
وفي نهاية الحفل كرم سموه المجتازين لـلمسار الواعد، حيث سلمهم شهادات إتمام المسار، كما كرم المساهمين والعاملين في إنجاح المسار.
وخصصت برامج "مسار واعد" التدريبية للقيادات الشابة من موظفي القطاع الحكومي، والخاص، وغير الربحي ممن يشغلون وظائف إشرافية، بهدف إعداد وتأهيل قيادات واعدة بالمنطقة للقيام بدورها القيادي في المنظمات بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠ ، وتضم برامج "مسار واعد" التدريبية، برنامج أساسيات القيادة، وبرنامج اكتشاف وإدارة الذات، وبرنامج فهم وقيادة الآخرين، وبرنامج فهم وقيادة المنظمة، وبرنامج قيادة التغيير، إضافة إلى لقاءات معرفية، وبرامج تعليم ذاتي، وخطط تطوير فردية، وتمكين فردي لكل مشارك.