تسجيل الدخول
آمــــر

سمو أمير حائل يرأس الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة

21/02/1445

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتبه اليوم، الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للاسكان التنموي بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، وأعضاء اللجنة.
واطلع سموه خلال الاجتماع على ملخص تنفيذي لأعمال وأنشطة الإسكان التنموي التي تستهدف توفير السكن الملائم للأسر الأشد حاجة، وتابع سير الأعمال ومستوى الإنجاز في المشاريع الإسكانية التنموية في مدينة حائل ومحافظاتها، ومستوى التقدم في تحقيق المستهدفات في تأسيس الجمعيات الأهلية الاسكانية وفي مجال التطوع الإسكاني، وتقديم البرامج التنموية لمستفيدي الإسكان التنموي.
ونوه بما يجده قطاع الإسكان من دعم وتمكين من القيادة الحكيمة، بمتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً ضرورة تضافر جهود القطاعات الحكومية لتوفير الدعم الازم لاستكمال البنية التحتية في مشاريع الإسكان للفئات كافة.
عقب ذلك شهد سمو أمير منطقة حائل، بحضور سمو نائبه , توقيع اتفاقية تنموية بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومركز نماء الأسرة للتدريب التابع لجمعية الأسر المنتجة، وذلك لتقديم برامج تنموية متخصصة لمستفيدي الإسكان التنموي وذويهم.
ثم رعى سموه حفل تسليم عدد من الوحدات السكنية لمستحقيها، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الشريكة، وكرم الجهات المشاركة في تسليم الوحدات وتقديم المبادرات التنموية للمستفيدين وذويهم.