تسجيل الدخول
آمــــر

سمو أمير منطقة حائل يستقبل الطالبة نور بمناسبة حصولها على المركز الأول في مسابقة المهارات الثقافية.

12/02/1445

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم , الطالبة نور إسماعيل عبدالجليل ووالدها ، وذلك بمناسبة حصولها على المركز الأول في مسابقة المهارات الثقافية (مسار الأدب – قصة قصيرة) ، التي أطلقتها وزارة الثقافة خلال دراسة الطالبة في الابتدائية الـ 33 في المنطقة .
ونوه سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بدعم القيادة الحكيمة للمسابقات الثقافية التي تنعكس ايجاباً على دعم المواهب الناشئة والحرص على تنمية قدراتهم تشجيعاً لإبداع أبناء وبنات الوطن وأبناء وبنات المقيمين على أرضه ، مشيداً بالدور الذي تقوم به وزارة الثقافة بمتابعة سمو وزيرها ، والتكامل بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم .
كما ثمن حرص معالي وزير التعليم على دعم المواهب في مختلف المراحل التعليمية ، مثنياً على جهود إدارة التعليم بالمنطقة ، ومتطلعاً إلى المزيد من النجاحات للطلاب والطالبات والوصول إلى مستويات أعلى في التفوق العلمي ومجالات المواهب والإبداع .
وفي ختام الاستقبال كرم سمو أمير منطقة حائل الطالبة نور إسماعيل عبدالجليل وسلمها شهادة التقدير لحصولها على الجائزة ، مهنئاً لها ولأسرتها ، متمنياً لها مزيداً من التوفيق والنجاح .