تسجيل الدخول
آمــــر

الأمير عبدالعزيز بن سعد يطلع على الخطة الإستراتيجية لجامعة حائل

25/03/1445

​​اطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على الخطة الإستراتيجية لجامعة حائل المتوائمة مع التوجهات الوطنية واستثمار الميز النسبية للمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف، وأعضاء مكتب الخطة الاستراتيجية بالجامعة.
ونوه سموه خلال اللقاء, بالنقلات النوعية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والمرتكزة على مستهدافات رؤية السعودية 2030، مؤكداً أن منطقة حائل وجامعتها حريصة بأبنائها ومسؤوليها وبميز المنطقة النسبية بمواكبة هذا التطور الشامل، والإسهام في بلورة توجيهات ولاة الأمر إلى برامج عمل تعود على المنطقة وأبنائها بالخير والنماء، مشيداً بالجهود التي تقوم بها جامعة حائل داخل محيط المدينة الجامعية وخارجها ضمن مسؤوليتها المجتمعية وإيماناً بدورها الفاعل لبناء مستقبل أفضل للمنطقة ولأجيالها القادمة.
من جهته, استعرض رئيس جامعة حائل والفريق المرافق له, جانباً من النموذج الاستراتيجي للخطة الأستراتيجية لجامعة حائل 2028، مؤكداً حرصه وفريق العمل على تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة ورسم خطط عمل طموحة.